< !-- -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 5 هواتف هواوي في عام 2017 ومميزاتها وسعرها


هواتف هواوي

شركة هواوي شركة واعدة حيث بدأت الشركة بعمل هواتف منذ فترة طويلة ولكنها لم تحظى على إهتمام الكثيرين إلا بعد فترة كبيرة نظراً لأن الشركة شركة صينية ولكنها أثبت في أحد الأوقات انها مختلفة عن باقي الهواتف الصينية ذات جودة التصنيع الرديئة ، حيث صنعت شركة هواوي هواتف بجودات ممتازة وبأسعار تنافسية وبدأت شركة هواوي في هذه الأيام بمزاحمة الكبار على حصة المبيعات قبل بداية عام 2017 وأطلقت الشركة في عام 2016 الكثير من الهواتف التى لاقت إستحساناً كبيراً بالنسبة للعرب .

قائمة أفضل هواتف هواوي

قائمة أفضل هواتف هواوي كبيرة ومليئة بالهواتف الممتازة وهذا ما تعودناه من شركة هواوي ، حيث أنها تهتم جداً بمستخدميها وتعطي لهم حقهم كاملاً وتهتم دائماً بالتحديثات الخاصة بالهواتف عكس شركات اخرى.
  • هواوي Mate 9
  • هواوي Mate 8
  • هواوي Honor Magic
  • هواوي Honor 8
  • هواوي نوفا بلس Nova Plus
جوالات هواوي أصبحت تنتصر الآن في منافستها مع أكبر شركات الهواتف حيث انها تقدم بالفعل خدمات وإضافات ممتازة في هواتفها وتحاول الشركة على قدر الإمكان ان تقلل عدد السلبيات والشركة تعمل بالفعل لصالح المشتري وهذا ما يجعلها دائماً في المقدمة رغماً عنها لأن المشتري هو الأساس لو أعجبك الهاتف ستحدث غيرك عنه وبعد فترة لو وجت الهاتف بنفس الجودة ستتحدث أكثر عن الشركة وهذا ما فعلته الشركة بالفعل ولكن تعالو لنتعرف على أفضل هواتف هواوي في بداية عام 2017.

هاتف هواوي Mate 9

معلومات عنه 

هذا الهاتف طفرة في الهواتف حيث انه يتميز بمميزات جبارة وقوية جداً وتنافسية من قبل الشركة ، و يلاقي هذا الهاتف إقبالاً كبيراً من قبل المشتريين حيث أن الهاتف يوفر تحديثات رائعة ، يأتي الهاتف ليقدم لمستخدميه تجربة جدية رائعة في نظام آندرويد ويقدمه بالاداء السحابي السريع وبتقنية الشحن SuperCharge .

ويأتي هاتف Mate 9 ايضاً ببطارية 4000 mAh قوية جداً ، ومزد ايضاً بمعالج كيرين 960 الذي يوفر أداء سريع جداً ويوفر طاقة بنسبة 180% مما يعطي عمل إضافي لمدة يومين آخرين دون إنقطاع .

جوال هواوي Mate 9مميزات هاتف هواوي Mate 9 

  • جوال هواوي الجديد بطارية قوية 4000 مللي أمبير قوية جداً تعمل لمدة أطول بكثير عن باقي هواتف الشركة.
  • تقنية الآندرويد السحابي السريع جداً والذي يقدم لمستخدمي الآندرويد تقنية عمل جديدة.
  • معالج كيرين 960 يعطي أفضل أداء ويوفر 180% من طاقة الجهاز
  • كاميرا خلفية مزدوجة واحدة بدقة 12 ميجابيكسل واخرى بدقة 20 ميجابيكسل

سعر هاتف هواوي Mate 9  في السعودية 

سعر الهاتف في السعودية 2299 ريال سعودي ويعتبر هذا السعر مناسباً لإمكانيات هذا الهاتف .

هاتف هواوي Mate 8 

هاتف هواوي Mate 8

معلومات عنه 

هاتف ميت 8 رغم إطلاقه منذ فترة طويلة إلا أنه ما زال يلاقي إستحساناً كبيراً من قبل المستخدمين ، ويذكر ان هذا الهاتف ظل في مقدمة الهواتف الأفضل على العالم لفترة طويلة في بدايات عام 2016 ولذلك يجب ان يكون في قائمة أفضل هواتف هواوي ، وهذا بعد ما حققته مجموعة Mate  من نجاح كبير.

ويأتي هاتف ميت 8 بإمكانيات ممتازة حيث حجم الشاشة الكبير 6 بوصة ، وببصمة الأصبع الرائعة والهاتف مصنوع من خامة الألمونيوم ومن خامات عالية الجودة جداً وبدقة شاشة Full HD وببطارية 4000 مللي أمبير قوية جداً ويدعم هذا الهاتف ايضاً الشحن السريع 

مميزات Mate 8 

  1. تعدد الألوان وإختلافها ولمعان بعض منها فهو يتميز باللون الفضي اللامع والذهبي اللامع ويأتي بألوان اخرى كثيرة.
  2. رام 3 جيجا للهواتف التي تحمل ذاكرة 32 جيجا ، و4 جيجا للهواتف التي تحمل 64 جيجا بايت.
  3. كاميرا خلفية 16 ميجابيكسل بمثبت بصري رائع وكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل .
  4. بطارية 4000 مللي أمبير قوية جداً .
  5. يدعم الشحن السريع .

سعر Mate 8 في السعودية والإمارات ومصر

سعره في السعودية 1600 ريال.
سعره في الإمارات 1350 درهم.
سعره في مصر6150 جنيه.

هاتف هونور ماجيك الجديد Honor Magic

هواتف هواوي : هاتف أونور ماجيك

معلومات عنه 

أعلنت شركة هواوي عن هاتفها الجديد والذي سيتم إطلاقه قريباً في 2017 بمميزات رائعه ، وللعلم فإن الهاتف تم إطلاقه بالفعل في الأسواق الصينية وذلك بداية من يوم 24 ديسمبر 2016 ولا معلومات عن موعد إطلاق الهاتف في الأسواق العربية ، ومن المنتظر ان يكون هذا الهاتف من أفضل 5 هواتف هواوي لعام 2017 .

 فهو يحمل شاشة منحنية وهذا ما يعطي للهاتف شكل رائع برام 4 جيجا بايت ، ويعمل بمعالج كيرين 960 ، وبكاميرتين خلفييتين وبإطار معدني ، وفي أسفل الشاشة زر الرئيسية ويحمل معه ميزة البصمة ، وبذاكرة داخلية 64 جيجابايت، ويعمل هذا الهاتف بنظام الذكاء الإصطناعي مثل تشغيل الإشعارات عند التعرف على بصمة العين لصاحب الهاتف أو لأي بصمة عين تم إضافتها مسبقاً ؛ ومثل التعرف على وضع قيادة السيارة تلقائياً ، حيث يقوم بتشغيل خرائط جوجل مباشرة ً .

مميزات هونور ماجيك الجديد Honor Magic

  • يعمل بنظام الذكاء الإصطناعي 
  • كاميرتين خلفيتين يعملان بإنسجام كبير معاً وهذا ما تم تطويره من قبل شركة هواوي .
  • ذاكرة داخلية 64 جيجابايت.
  • شاشة منحنية .
  • معالج كيرين 960 لأداء أفضل وتوفير للطاقة .

سعره

سعره في السوق الصينية 530$ ولا علم متى يصل للأسواق العربية .

هواوي Honor 8

جوالات هواوي : هاتف هواوي أونور 8

معلومات عنه 

هاتف أونور 8 من أحدث جوالات هواوي وأفضلها ولكنه ليس الأفضل في السوق لأن المنافسين يتفوقون على هذا الهاتف في بعض المميزات ولكن الهاتف رائع وليس الأسوء بكل تأكيد .

يحمل هذا الهاتف شاشة بحجم 5.2 بوصة وهو هاتف زجاجي كامل بتصميم رائع ، يحتوى على معالج كيرين 950 ويأتي بأحجام الرام مختلفة بالنسبة لإصدارات الهاتف فهو يعمل برام 3 جيجا بايت مع الهاتف الذي يعمل بذاكرة 32 جيجا بايت ، و4 جيجابايت رام مع نسختي 32 و 64 جيجابايت حتى إذا قررت شراء هذا الهاتف نفضل لك هاتف برام 4 جيجا بايت . 

كاميرتين خلفيتين للهاتف بدقة 12 ميجا بيكسل وهذا يعني استقطاب أفضل للإضائة مما يساعد ان تصل لك الصورة بشكل أقرب إلى الحقيقة فهي غير مشبعة بالألوان بالشكل الكافي مما يساعدك على رؤية الصورة بشكل أقرب بكثير إلى الحقيقة ، والكاميرا الأخرى تقوم بالتصوير باللون الأبيض والأسود فقط .

مميزات Honor 8 

يحل هذا الهاتف كاميرتين خلفييتين بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة كبيرة لتصوير أوضح وأقرب للحقيقة .
كاميرا خاصة بالتصوير باللون الأبيض والأسود.
ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت و4 جيجابايت مع اختلاف الإصدارات.
معالج كيرين 950 ليعطي أداء أفضل وتوفير للطاقة .

سعر هاتف هواوي أونور 8 Honor 8 في السعودية والإمارات 

سعر الهاتف في السعودية : 1700 ريال سعودي.
سعر الهاتف في الإمارات : 1350 درهم إماراتي .

هواوي Nova Plus

جوالات هواوي : هاتف نوفا بلس

معلومات عنه 

هاتف هواوي الجديد والذي تم إطلاقه مؤخراً ليكمل لنا قائمة أفضل 5 هواتف هواوي والذي يحمل اسم هواوي نوفا بلس وهو بداخل مجموعة جديدة من شركة هواوي أطلقتها مؤخراً وهي تحمل اسم هواوي نوفا ، الهاتف مصمم بشكل كامل بالمعدن ، وبحواف منحنية لسهولة الأستخدام ، بصمة أصبع للهاتف تقول عنها الشركة انها قادرة على قراءة بصمة الأصبع خلال 3 أجزاء من الثانية فقط وهذا رقم قياسي جديد للشركة ، والشاشة بحجم 5 بوصة بدقة Full HD ، وبمعالج سناب دراجون 625 ، وبرام 3 جيجا بايت ، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع دعم تقنية 4K لتصوير الفيديو وبكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل ، بطارية 3020 مللي أمبير.

مميزاته 

ألوان هاتف رائعه فهو متوفر باللون الذهبي والفضي والأسود والرمادي .
جهاز كامل من المعدن مع إنحاء بسيط في حواف الشاشة لسهولة الإستخدام .
بصمة أصبع قادرة على قراءة البصمة خلال 3 أجزاء من الثانية فقط .
شكل وتصميم جديد مميز .
كاميرا أمامية 12 ميجابيكسل مع دعم تقنية 4K لتصوير الفيديو.

سعر هاتف نوفا بلس في السعودية والإمارات ومصر

سعر الهاتف في السعودية : 1250 ريال.
سعر الهاتف في الإمارات : 1200 درهم.
سعر الهاتف في مصر : 5685 جنيه.
    بقلم : عبدالجليل

    بقلم : عبدالجليل

    يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

    التعليقات



    جميع الحقوق محفوظة

    مراجعات

    2016